أخبار مصرمنوعات ومجتمع

نشرة إخبارية ليوم غد الثلاثاء

احجز مساحتك الاعلانية

 

متابعة محمد الحفناوي

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، في العاشرة صباحا، محاكمة 8 متهمين من عناصر اللجان النوعية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، في قضية أحداث العنف والتفجيرات التي وقعت بمنطقة حلوان.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة، في العاشرة صباحا، نظر القضية المعروفة إعلاميا بـ”فض اعتصام رابعة العدوية”، والمتهم فيها عناصر من جماعة الإخوان على رأسهم المرشد العام للجماعة محمد بديع.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، في العاشرة صباحا، نظر جلسة محاكمة 16 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ “العائدون من ليبيا” .

القاهرة.. يشهد القائم بأعمال محافظ القاهرة اللواء أحمد تيمور، الحفل الذي تقيمه مديرية التضامن الاجتماعي لتوزيع موتوسيكلات مجهزة لمتحدي الإعاقة، بحديقة الأزهر.

القاهرة.. تستمع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في الحادية عشر صباحا، لبيان المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة حول خطة الوزارة.

القاهرة.. تناقش لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، في الحادية عشر صباحا، الجوانب المتعلقة بحقوق الإنسان وأوجه التعاون بين اللجنة ووزارة الداخلية.

القاهرة.. تعقد لجنة تنمية الموارد البشرية باتحاد الصناعات المصرية، في الثامنة والنصف صباحا، مؤتمرا لتفعيل مبادرة “متساوون لحياة كريمة” لتدريب وتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة، بفندق كونراد.

القاهرة.. تنطلق، في الثامنة والنصف صباحا، فعاليات مؤتمر المال والتمويل الثاني عشر بعنوان “استكشاف الركائز الإثنى عشر للتنافسية العالمية”، بفندق نايل ريتز كارلتون بالتحرير.

القاهرة.. تعقد اللجنة العامة بمجلس النواب، أولى اجتماعاتها لدراسة ما أحيل إليها من موضوعات.

الطور.. تختتم، فعاليات برنامج المؤتمر الدولي “المنظومة المتكاملة لإدارة التدريب الاقتصادي في ظل المتغيرات الدولية المحيطة بالمنطقة العربية” والمنعقد بمدينة شرم الشيخ بمشاركه 7 دول عربية.

القاهرة.. تعقد الجمعية المصرية للأوراق المالية، في الخامسة مساء، احتفالية ومؤتمرا بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها، ولمناقشة الدور الذي يمكن أن تلعبه المؤسسات لدعم الاقتصاد المصري، بفندق فورسيزون نايل بلازا بجاردن سيتي.

القاهرة.. تنطلق، في التاسعة صباحا، فعاليات المؤتمر العربي الأفريقي الأول للمتاحف الذي تنظمه وزارة الآثار بمقر المتحف القومي للحضارة المصرية تحت شعار “المتاحف والثقافات العابرة للحدود”.

القاهرة.. تعقد كلية اقتصاد وعلوم سياسية جامعة القاهرة، في العاشرة صباحا، منتدى “هنا أفريقيا2 ” دعما للعلاقات الأفريقية، بمقر الكلية.

القاهرة.. تنطلق، أعمال “المؤتمر الإقليمي لبحث تداعيات الأزمة النفطية على إدارة الاقتصادات العربية”، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

الطور.. يعقد الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، مؤتمره العام بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة الاتحادات العمالية بالدول العربية.

القاهرة.. يعقد المجلس القومي لحقوق الإنسان “لجنة الحقوق المدنية والسياسية”، حلقة نقاشية حول قانون الإدارة المحلية، بمقر المجلس.

القاهرة.. يقيم مركز الجزيرة للفنون بالزمالك، في السابعة مساء، ندوة ثقافية تحت عنوان “ليلة في حب ناجى شاكر” ضمن الاحتفاء والاحتفال بالفنان ناجي شاكر رائد فن العرائس.

القاهرة.. تقيم لجنة الثقافة العلمية بالمجلس الأعلى للثقافة، في الخامسة مساء، نــدوة بعنوان “ترشيد استخدام الأجهزة الطبية والتلوث الكهرومغناطيسي”.

القاهرة.. يصل، وفدا من أعضاء مبادرة الشعراء العرب إلى القاهرة، في إطار الاستعداد للملتقى الشعري المقرر إقامته بعد غد الأربعاء بمركز رامتان الثقافي (متحف طه حسين).

المنيا.. ينظم مركز إعلام المنيا، في الحادية عشر صباحا، ندوة بعنوان (الأبعاد الاجتماعية للقضية السكانية) بالتعاون مع قطاع الأمن المركزي بالمنيا، وذلكً بمعسكر قوات الأمن المركزي بمنطقة شلبي.

القاهرة.. يعقد منتدى المستقبل للفكر والإبداع، في السابعة مساء، ندوة لمناقشة رواية “البحث عن دينا” للكاتب محمود الورداني، في إطار ندوته الأسبوعية في مكتبة البلد الثقافية.

القاهرة.. ينظم جاليرى لمسات للفنون، في السابعة مساء، أكبر تجمع فني مشترك بين مصر والسعودية، بالتعاون مع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون.

القاهرة.. تعقد الجمعية الدولية لأورام الجهاز الهضمي وأورام المسالك البولية، مؤتمرها الدولي الخامس، لمناقشة الطفرات التي حدثت في علاج أورام الجهاز الهضمي.

القاهرة.. يحيى الفنان صبحي بدير وفرقته “الأصدقاء”، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. يستضيف مسرح معهد الموسيقى العربية، في الثامنة مساء، حفلا فنيا في إطار سلسلة حفلات كلثوميات.

الإسكندرية.. تقدم فرقة “فرسان الشرق” للتراث والرقص المعاصر، في الثامنة مساء، عرض “الوالي”، بمسرح سيد درويش “أوبرا الإسكندرية”.

القاهرة .. تقدم فرقة أوبرا القاهرة، في الثامنة مساء، حفلا “جالا كونسير”، على مسرح الجمهورية.

القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة مساء، حفلا غنائيا تحييه فرقة “الأصالة”، بمسرح قاعة الحكمة بالساقية.

الإسكندرية.. يلتقى فريقا الأهلي والإنتاج الحربي، في السابعة مساء، على استاد برج العرب، في إطار مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى